شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات بمداهمات بقرى ومدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأعلنت قوات الاحتلال اعتقال 10 شبان من مدة الضفة الغربية، وادعى كافة المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرًا إلى أنه تم إحالتهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت شابين بقرى غرب جنين، إضافة إلى شاب في نابلس، وشابين في بلدة نعلين غرب رام الله، وآخر في مدينة قلقيلية، إضافة إلى اثنين آخرين في بلدة سيلة الحارثية القريبة من جنين.

كما اعتقلت شابًا بكفر دان قضاء جنين، وآخر في بلدة عتيل قرب طولكرم، إضافة إلى اعتقال ناشط في حركة حماس بمدينة نابلس، وآخر في بلدة بديا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين بهاء عبد الرحمن زيود ( 30عاما)، ونورس علام مرعي  ( 18عاما) ، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة السيلة الحارثية وقرية كفردان.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة اليامون وداهمت منزل محمد سليم فريحات (40عاما)، وفتشته وعبثت بمحتوياته وقامت باستجواب ساكنيه.

وفي نابلس، أصيب، فجر اليوم الخميس، الشاب احمد الشرقاوي (25 عاما)، بعيار ناري في اليد، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، وداهمت عدة منازل في مخيم عسكر الجديد شرقي المدينة، الامر الذي أدى لاندلاع مواجهات واصابة الشاب الشرقاوي.

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حكمت عثمان سلوادي (26 عاما) من بلدة دوما جنوب شرقي مدينة نابلس، اضافة الى مداهمة عدد من المنازل في البلدة.

 وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، شابا وطفلا من منزليهما في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل علاء نبيل صلاح (16 عاما)، والشاب بشار محمود، وتم اقتيادهما الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة.