ناصر شحادي

زار عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مسؤول الأقاليم الخارجية على رأس وفد من إقليم رام الله والبيرة مخيمات منطقة صور الجمعة 2014/3/28، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر فصائل "م.ت.ف" قائد حركة "فتح" في منطقة صور توفيق عبد الله وأعضاء قيادة المنطقة وعدد من كوادر الحركة.

والتقى الوفد خلال زيارته قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في مخيمات منطقة صور، حيثُ كانت مناسبة شدَّد فيها الوفد القادم من أرض الوطن على التمسُّك بالثوابت الفلسطينية التي استشهد من أجلها آلاف الشهداء وفي مقدمهم الرمز الشهيد أبو عمار، وآلاف الجرحى والأسرى.

بدورها أكَّدت قياد الحركة في صور الدعم والولاء والمساندة للقيادة الفلسطينية ورمز شرعيتها سيادة الرئيس أبو مازن، والوفاء للعهد والقسم حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة.

 وبعدها انتقل الوفد إلى مخيم البص حيثُ التقى قيادة حركة "فتح" في المخيم، وتمّت مناقشة الأوضاع الراهنة في الساحة الفلسطينية وزيارة الرئيس أبو مازن إلى واشنطن والتحضير للمؤتمر السابع للحركة، ومن ثم انتقل الوفد إلى مسرح باسل الأسد في مدينة صور لحضور العرض المسرحي الفلسطيني تحت عنوان "كله منك".

أمّا المحطة الأخيرة فكانت في منطقة عمار بن ياسر، حيثُ التقى الوفد قيادة حركة "فتح" في المنطقة وتمّت مناقشة الأوضاع الفلسطينية عموماً، وأكّد المجتمعون التمسُّك بالوحدة الوطنية الفلسطينية وشدّدوا على ضرورة إنهاء حالة الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية والتفرُّغ لدعم المقاومة الشعبية بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثّل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.