استقبل سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور رئيس المكتب السياسي لحركة أمل جميل حايك يرافقه عضو المكتب السياسي للحركة محمد الجباوي، في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت.

وحضر اللقاء كل من أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات،وعضو المجلس الثوري آمنة جبريل، وأمين سر إقليم حركة "فتح" رفعت شناعة، وقائد قوات الأمن الوطني صبحي أبو عرب، وعضو قيادة الساحة والإقليم منذر حمزة.

وجرى خلال اللقاء بحث للأوضاع السياسية في المنطقة وخاصة في الأراضي الفلسطينية وما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون من اعتداءات على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى، والضغوط التي تمارَس على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس وسُبُل دعم مواقفه الثابتة على الحق الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى ديارهم.

وكذلك تمّت مناقشة الأوضاع الاجتماعية والإنسانية التي يعيشها شعبنا في المخيمات الفلسطينية والوضع الأمني في لبنان والموقف الفلسطيني الموحّد في دعم الأمن والاستقرار والسلم الأهلي وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية والفلسطينية والعمل على إقرار الحقوق الاجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.