إيمانًا بحتمية النصر وتنديدًا بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا، نظَّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني المشترك في مخيم الرشيدية وقفة تضامنية دعمًا وإسنادًا لشعبنا في فلسطين في مواجهة الاحتلال الصهيوني في غزة والضفة والقدس، وذلك اليوم الأحد في ٤-٣-٢٠٢٤.

تقدم الحضور ممثلو فصائل العمل الوطني المشترك في مخيم الرشيدية، وكوادر وضباط حركة فتح في مخيم الرشيدية، واللجان الشعبية، والمكاتب الحركية، والمؤسسات والجمعيات المحلية، وحشد من أبناء مخيم الرشيدية.

كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية القاها عضو المكتب التنفيذي لإتحاد نقابات عمال فلسطين حسين عزام الذي رحب بالحضور الكريم، وأكد اننا نلتقي لنوجه التحية للصامدين في أرض الوطن وللشهداء والجرحى والأسرى وإلى شعبنا الفلسطيني المقاوم بكل اطيافه مؤكدًا انهم عنوان التضحية والصمود والتحدي واننا على يقين ان التضحيات لن تذهب سودى.

وأدان عزام كل جرائم الحرب الذي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا في غزة والضفة والقدس، وسياسة الولايات المتحدة المنحازة، واستهداف الأونروا من خلال وقف التمويل من الولايات المتحدة وحلفائها مؤكدًا على التمسك بها كشاهد حي على النكبة الفلسطينية، ومؤكدا ضرورة إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية تحت اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.