رفضا للإبتزاز الأمريكي والغربي للأونروا، واستنكارا للقرار الجائر للمفوض العام للأونروا بتوقيف عدد من الموظفين في قطاع غزة استجابة للضغط الصهيوني، نظمت الفصائل واللجان الشعبية في منطقة الشمال اعتصاما جماهيريا أمام مكتب خدمات الأونروا في مخيم نهر البارد اليوم الاثنين ٢٩-١-٢٠٢٤.

تقدم المشاركين ابو فراس ميعاري مسؤول العلاقات السياسية لحركة "فتح" في منطقة الشمال وامين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان وأعضاء الشعبة  وكوادر حركية، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، والاتحادات العمالية والنقابية والروابط الاجتماعية وفعاليات من المجتمع المحلي.

كلمة الفصائل القاها ناصر سويدان تطرق فيها الى الوضع الماساوي الذي يعيشه شعبنا في غزة وحرب الابادة التي يتعرض لها ،وطالب العالم بوقف العدوان الاسرائيلي مؤكدا ان الحلول العسكرية والامنية لن تجني الامن والسلام لاحد ، داعيا الى استمرار اعتصام جماهيري أمام مكتب خدمات الأونروا في مخيم البارد

رفضا للإبتزاز الأمريكي والغربي للأونروا، واستنكارا للقرار الجائر للمفوض العام للأونروا بتوقيف عدد من الموظفين في قطاع غزة استجابة للضغط الصه-يوني، نظمت الفصائل واللجان الشعبية في منطقة الشمال اعتصاما جماهيريا أمام مكتب خدمات الأونروا في مخيم نهر البارد اليوم الاثنين ٢٩-١-٢٠٢٤.

وتقدم المشاركين الاخ ابو فراس ميعاري مسؤول العلاقات السياسية لحركة "فتح" في منطقة الشمال وامين سر شعبة نهر البارد الاخ ناصر سويدان وأعضاء الشعبة  وكوادر حركية، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، والاتحادات العمالية والنقابية والروابط الاجتماعية وفعاليات من المجتمع المحلي.

كلمة الفصائل القاها الاخ ناصر سويدان تطرق فيها الى الوضع الماساوي الذي يعيشه شعبنا في غزة وحرب الابادة التي يتعرض لها، وطالب العالم بوقف العدوان الاسرائيلي مؤكدا ان الحلول العسكرية والامنية لن تجني الامن والسلام لاحد ، داعيا الى استمرار الدعم للاونروا لما تمثله ، فهي تعتبر الشاهد الوحيد على نكبتنا وهجرتنا.
ودعا لاعادة تمويل الاونروا لتقديم الخدمات المطلوبة منها، مؤكدا ان الوحدة الوطنية والتماسك الوطني هو السبيل الوحيد لمواجهة العدوان وافشال المشروع الصهيوني الامريكي . تعتبر الشاهد الوحيد على نكبتنا وهجرتنا.
ودعا لاعادقة تمويل الاونروا لتقديم الخدمات المطلوبة منها، مؤكدا ان الوحدة الوطنية والتماسك الوطني هو السبيل الوحيد لمواجهة العدوان وافشال المشروع الصهيوني الامريكي .