نفذت الفصائل الفلسطينية في إقليم الخروب مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدًا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء شعبنا في غزة، وعلى وقع الهتافات لفلسطين والقدس وغزة جالت التطاهرة في شوارع وادي الزينة وصولاً إلى ساحة الأقصى، يتقدمها أمين سر فصائل م.ت.ف وحركة "فتح" في إقليم الخروب العقيد عصام كروم، إلى جانب ممثلي الفصائل والقوى والأحزاب الفلسطينية واللبنانية وفعاليات ومشايخ في المنطقة فضلاً عن مشاركة الأخوات والكشافة والأشبال والطلاب من شعبة إقليم الخروب.

وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ألقى كلمة حزب الله الشيخ محمد بشكار ندد من خلالها بالعدوان الصهيوني المدعوم أمريكيًا وأوروبيًا على أطفال ونساء وشيوخ غزة الأبية ومتوعداً المعتدين بالرد على جرائمهم، متطرقًا إلى الجبهة الجنوبية في جنوب لبنان وما يجري رداً على العدوان على غزة وضمن قواعد الاشتباك. 

ومن ثم تحدث أمام مسجد حارة الناعمة الشيخ على الحسين مستصرخًا الشعوب الحرة لمساندة ودعم أهلنا في غزة والقدس الذين يدافعون عن مقدسات الأمة.

كما ألقى مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان عبدالله الدنان كلمة الفصائل الفلسطينية لفت من خلالها إلى ما يجري من إبادة جماعية بحق أبناء شعبنا في غزة، فإن العدو الصهيوني يطلق العنان لطائرته ودباباته ومدافعه، وكل تجهيزاته العسكرية الاسرائيلية والأمريكية لاستهداف كل مظاهر الحياة في قطاع غزة مستهدفين المدنيين في منازلهم وقصف المدارس ودور العبادة والمستشفيات.
 وحمل الدنان الإدارة الأمريكية والدول الغربية مسؤولية الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في غزة وكل فلسطين، طالبًا من محكمة الجنايات الدولية والهيئات الأممية اعتبار جنرالات وضباط وجنود العدو الصهيوني مجرمي حرب وملاحقتهم،