نصرةً لشعبنا في فلسطين ودعمًا لصمود شعبنا الفلسطيني واستنكارًا للهجمة الصهيونية، نظَّمت فصائل العمل الوطني وقفة تضامنية تنديدًا بجرائم الاحتلال الصهيوني في غزة، اليوم الجمعة ٢٠-١٠-٢٠٢٣ أمام مستشفى تل الزعتر في مخيم الرشيدية.

وتقدم المشاركين ممثلو فصائل العمل الوطني في مخيم الرشيدية، وأعضاء إقليم حركة "فتح" في لبنان، وكوادر وضباط حركة "فتح" في منطقة صور وشعبة الرشيدية، والإتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وممثلو اللجان الشعبية والأهلية، والمكاتب الحركية في شعبة الرشيدية، وحشد غفير من أبناء مخيم الرشيدية.

كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية ألقاها عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية في لبنان إيهاب حمود، دعا فيها إلى توحيد الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية  وصياغة برنامج سياسي وكفاحي موحد عماده التمسك بحقوقنا التاريخية، وبالمقاومة بكل أشكالها سبيلًا للتحرير والعودة.

واعتبر ان الإدارة الأمريكية، وحكومات الدول الغربية، وكل من يقف إلى جانب العدوان الصهيوني ويدعمه هو شريك ومتواطئ في المذبحة التي ترتكب بحق شعبنا.
وطالب حمود محكمة الجنايات الدولية وكل المؤسسات والجمعيات الحقوقية والقانونية والإنسانية في العالم، إعتبار جنرالات وضباط وجنود العدو الصهيوني مجرمي حرب وسوقهم إلى العداله ومحاكمتهم على ما اقترفوه من مذابح بحق الإنسانية .