في جوٍ من الألفة والمحبة والروح الأسرية، نظمت لجنة موظفي سبلين، حفلًا تكريميًا للزملاء والزميلات الذين بلغوا سن العطاء في المركز، وذلك بحضور كل من إدارة وموظفي المركز، ووفد من اتحاد العاملين في الأونروا/ لجنة منطقة صيدا برئاسة الأستاذ عبد السلام إسماعيل، وحضور الأعضاء الأستاذ محمود عباس، الأستاذ أحمد حجير والأستاذ أحمد عثمان.

وقد تم تكريم الزملاء والزميلات وهم: الأستاذ عبدالسلام شعبان، والأستاذة جمانا عبدالحليم، والأستاذة سلام عسقول، والزميل طارق حسنة، والزميل وليد العلي، وذلك يوم الجمعة في ٢١ تموز ٢٠٢٣، وفاءً لنضالهم التربوي طوال سنوات خدمتهم في وكالة الأونروا وتقديرًا لجهودهم المضنية المكللة بخدمة وتخريج الأجيال المثقّفة والواعدة.

وكان هناك كلمة لاتحاد العاملين في الأونروا ألقتها رئيسة لجنة المركز ريم إسكندراني، حيثُ رحبت فيها بالحضور الكريم، مُثنيةً على الزملاء والزميلات المتقاعدين، ومُشيدةً بالدور الجوهريّ والعطاء اللامحدود الذين لعبوه طوال سنين خدمتهم، كما رحبت فيها بلجنة منطقة صيدا.

 وقد كان هناك كلمةً لمدير المركز الأستاذ سعيد البقاعي، أثنى فيها على جهود الجميع في المركز.
وكلمةً أخرى لرئيس لجنة منطقة صيدا الأستاذ عبد السلام إسماعيل، حيثُ أشاد فيها بالدور الطليعي للموظفين في المركز، مستذكرًا العبء المرمي على كاهل كافة المعلمين الذين شكلوا صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني من خلال تأدية الأمانة التعليمية على أكمل وجه، وفي أصعب الظروف. 
بدوره، أشاد الأستاذ وسام زيد والزميل خالد عبدالعزيز بدور ومناقبية الزملاء والزميلات وتميزهم من كافة الجوانب على الصعيد المهني والأخلاقي والتزامهم الوظيفي.
كما كان هناك كلمة للزملاء والزميلات الذين بلغوا سن العطاء.

وختم اللقاء بتقديم الدروع التكريمية للزملاء والزميلات، كعربون وفاء وتقدير لمسيرتهم الحافلة.
وكما قدم أعضاء لجنة منطقة صيدا ممثلة برئيسها الأستاذ عبدالسلام إسماعيل، درع الوفاء والتميز لمركز سبلين بمناسبة التفوق والنجاح الباهر في الامتحانات الرسمية، حيث أهدى الدرع لرؤوساء الأقسام والأساتذة وشؤون الطلاب.