عقدت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الساحة اللبنانية لقاءً مع جبهة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء الموافق 2023/5/31 في مقر الهيئة، بحضور مسؤول هيئة التوجيه السياسي جمال قشمر والأخوة في قيادة الهيئة، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف اليوسف، وعضو اللجنة المركزية للجبهة أبو وائل كليب، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الأخ أسامة دبوق، والأخ علي سالم عضو قيادة منطقة صور ومسؤول شعبة البص في الجبهة.

 بدايةً رحب الأخ جمال قشمر بالوفد الزائر، مثمنًا هذا اللقاء الذي يسعى لتطوير العلاقات مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ومن ثم قدم موجزًا عن عمل الهيئة وأهدافها وإنجازاتها، سواء في تطوير مكونات الهيئة التي باتت تشمل الجوانب الثقافية والرياضية والفنية، أو في آليات سير عمل الهيئة لتحقيق أهدافها.

من جانبه، رحب يوسف اليوسف بمبادرة الهيئة لعقد مثل هذه اللقاءات، مشيدًا بدور الهيئة في رفع الوعي الثقافي والسياسي لكوادر قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، داعيًا إلى تطوير العلاقات مع جبهة التحرير الفلسطينية وكافة الفصائل وذلك من خلال عقد لقاءات وورشات عمل ودورات مشتركة لكافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والتي تبقى كياننا المعنوي الذي يجب حمايته والمحافظة عليه وتفعيل دوره وأطره لتتسع لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

في الختام، قدم الأخ جمال قشمر، الكتاب السنوي "ليل وضوء" الذي يتضمن دراسات أعدتها هيئة التوجيه للأخوة في جبهة التحرير، ودراسة في ذكرى استشهاد القائد الوطني "أبو العباس" تحت عنوان: "أبو العباس من الولادة.. إلى الشهادة".