استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الشمال مصطفى أبو حرب، وفدًا من اللجنة الأولمبية الفلسطينية ضم الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية/ فرع الشتات سيرين الخالدي، ومساعدها أحمد موسى، ورئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان سامر زعيتر، ورئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في الشتات عماد رمضان، ورئيس لجنة الشمال ربيع عبد الوهاب، وأمين سرّ المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال جمال واكد، وذلك في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي. 

جاءت الزيارة في إطار سلسلة من الأنشطة الرياضية المتميزة ضمن فعاليات إحياء الذكرى ال ٧٥ للنكبة الفلسطينية.

حيث أقيمت بطولة كرة الطاولة في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات حضرها حشد من محبي اللعبة.

وكانت كلمة للأخ مصطفى أبو حرب، رحب بها بالوفد الزائر، حيث أثنى على جهود رئيس اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة وإتحاد كرة القدم الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب، ودوره الريادي في رفع شأن الرياضة الفلسطينية في فلسطين والوطن العربي والمحافل الدولية.
كما شدد على أهمية الرياضة ودورها في إنشاء جيل رياضي خالي من ألآفات المجتمعية، وأكد على دور القيادة الفلسطينية الهام في تصدي للاحتلال الإسرائيلي على كافة الصعد.

وبدورها، أكدت سيرين الخالدي على أن اللجنة الأولمبية تعمل بتوجيهات الفريق جبريل الرجوب لإحياء ذكرى النكبة في لبنان وسوريا وسائر الأقطار تأكيدًا على حق الشعب الفلسطيني بالعودة إلى أرضه والتمسك بالثوابت الفلسطينية بقيادة السيد الرئيس محمود عباس.

وشدد أحمد موسى على أن فلسطين وشعبها أثبتوا على مر الأيام والسنوات أنهم شعب لا يلين ولا يستكين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الذي يغدر يوميًا بأبناء شعبنا.

وفي ختام اللقاء، قدمت اللجنة الأولمبية درعًا تكريميًا تقديرًا من الفريق جبريل الرجوب إلى عماد رمضان، كما قلدت الأخ مصطفى أبو حرب ميدالية تقديرًا لجهوده ودعمه للرياضة.