برعاية أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب ، نظم الإتحاد الفلسطيني للمواي تاي بطولة كأس النكبة للصغار، اليوم ١٤-٥-٢٠٢٣ في مجمع الشهيد ياسر عرفات الرياضي ( قاعة الشهيد أبو أحمد زيداني) في مخيم البص.
تقدم الحضور القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، على رأس وفد من قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبة البص، ورئيس الإتحاد الفلسطيني للمواي تاي في لبنان أحمد زيداني، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، ورئيس إتحاد نقابات عمال فلسطين، وممثلي فصائل "م.ت.ف" والقوى اللبنانية والفلسطينية، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية والإتحادات والأندية الرياضية والمؤسسات واللجان الشعبية الفلسطينية.

البداية كانت مع قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات والشهيد القائد اللواء أبو أحمد زيداني، ومن ثم الإستماع للنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.

وألقى رئيس الإتحاد الفلسطيني للمواي تاي في لبنان أحمد زيداني كلمة قال فيها: نحي ذكرى النكبة على وقع الانتصارات، رغم الصمت العربي والسكون في أروقة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

 واستذكر شهداء المخيمات الذين ارتقوا على حدود فلسطين في ذكرى النكبة العام ٢٠١١، ومنهم شهيد مخيمنا الشهيد البطل محمود سالم وإخوانه الذين ارتقوا حدود الوطن.

وأشاد زيداني بسيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي يقف خلف   انتصارات فلسطين الرياضية.

وترحم على الشهيد اللواء أبو أحمد زيداني الذي آمن بعدالة القضية الفلسطينية وبأن علم فلسطين سوف يرفرف على منصات التتويج الرياضية ونشيدنا الوطني سيصدح في البطولات العالمية. 

وبارك إنجاز الإتحاد في بطولة العالم، حيث قدم فيه أبطالنا نموذجاً مشرفًا ومشرقًا ونفتخر به.

وفي كلمة له باسم حركة فتح وجه مسؤول إعلام الحركة في منطقة صور محمد بقاعي التحية للفريق الرجوب على جهودة في النهوض برياضتنا الفلسطينية، متمنيًا أن يستمر بدعم الرياضة الفلسطينية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 

كما توجه بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط في بين المقدس وأكناف بيت المقدس، الذي يدافع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية والذي يواجه جيش الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، الذين يرتكبون الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني.

وأمل أن نقيم البطولات الرياضية القادمة في ملاعب وصالات وطننا فلسطين المحرر من دنس الاحتلال  الصهيوني، وان نرفع علم فلسطين عاليًا على المسابقات والبطولات العربية والدولية.

وعاهد شعبنا الفلسطيني وقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن أن تبقى المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان على عهد الشهداء وقسم الفتح متمسكين بحقنا بالعودة الي بلادنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي ختام البطولة قدم اللواء توفيق عبدالله والأخ أحمد زيداني درعًا تكريميًا لسيادة الفريق جبريل الرجوب تقديرًا لجهوده وتفانيه في خدمة الرياضية الفلسطينية، تسلمته نيابة عن الفريق الرجوب لجنة الشتات في اللجنة الاولمبية الفلسطينية. وتم تقديم الميداليات للفائزين في البطولة.