استضاف أبناء مخيم "سوف" في محافظة جرش في المملكة الأردنية الهاشمية، أمينة سر المكتب الحركي للأدباء والشعراء لحركة "فتح" في منطقة صيدا الشاعرة نهى عودة "ياسمينة عكا". 

وقد سيّر تجمع الأدب والإبداع قوافل للعام 2023 بالتعاون مع ملتقى الشواهد الأدبي وتجمع الأدب والإبداع القافلة رقم (18) تكريمًا للمغفور له الفنان والأديب عاطف القيس وتكريماً لروح شهيد الواجب العميد عبد الرزاق الدلابيح واحتفاءً بالشاعرة الفلسطينية القادمة من لبنان نهى عودة وبرعاية عطوفة من مدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري. 

القادري رحب بالشاعرة عودة وأكد على أن الأردن وفلسطين وجهان لوطن واحد لا ينفصلان وذلك في قاعة مقر خدمات مخيم "سوف" وبمشاركة الشعراء زياد السعودي ومحمد النبالي وخالد القيسي؛ وقد كرم التجمع المشاركين.

وبدورها قامت ضيفة الأردن الشاعرة نهى عودة بإلقاء القصائد الوطنية التي لامست وجدان الحاضرين واستحسنت مشاعرهم حيث وجهت البوصلة كما دومًا لفلسطين الحبيبة، مؤكدة من خلال القصائد تمسكها بحق عودتها إلى قريتها شَعب قضاء عكا وراجية من الله أن تحظى بشرف زيارة المسجد الأقصى والصلاة به. 

وقامت عودة بتكريم رئيس التجمع ونائبه الشاعر زياد السعودي والشاعر محمد خالد النبالي باسم المكتب الحركي للأدباء والشعراء في منطقة صيدا، وشكرت جميع الحضور على حسن استماعهم وضيافتهم.