في إطار تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات والعمل المشترك، زار أمين سرّ حركة "فتح" شعبة البداوي سمير شناعة يرافقه مسؤول العلاقات السياسية إبراهيم الأحمد وأعضاء من الشعبة الجبهة الشعبية-القيادة العامة، وذلك يوم الأربعاء ٧-١٢-٢٠٢٢ في مخيم البداوي.

 

وكان في إستقبالهم مسؤول محلية البداوي الأخ أبو البراء محمد إلى جانب منفذ القوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي الأخ علي الأمير وأعضاء من الجبهة.

 

تباحث الطرفان في آخر المستجدات السياسية الفلسطينية، وعن تعزيز الوحدة الوطنية بين كل مكونات شعبنا الفلسطيني في الداخل والتي اتحدت في مواجهة الإحتلال الصهيوني والدفاع عن المدن والقرى والمقدسات.

 

وأشاد الطرفان بالدور البطولي للمقاومين في عرين الأسود، حيث يتصدون لجيش الاحتلال مشتبكين معه بكل بسالة وأسقطوا منهم الكثير من القتلى والجرحى.

 

كما أشاد الطرفان بالدور المهم للإخوة في القيادة العامة بدعم ومساندة أهلنا بالضفة وغزة بالامدادات اللوجستية والعسكرية خلال الانتفاضة الثانية.

 

وأكّد الطرفان على الدور الإيجابي للمحليات من كل الفصائل في دعم اللجنة الأمنية واللجنة الشعبية في المخيم، وهذا العمل المشترك يصب في المصلحة العامة لحفظ أمن واستقرار المخيم وتحسين الخدمات التي تعني اللاجئين.