استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله بحضور أعضاء من قيادة المنطقة وكوادر الحركة في منطقة صور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول المكاتب الحركية المهندس محمود سعيد، اليوم الخميس ٨\١٢\٢٠٢٢، بمكتبه في مخيّم الرشيدية. 

 

بدايةً رحّب اللواء عبدالله بالأخ محمود سعيد، شاكرًا له هذه الزيارة الكريمة التي تعبر عن مدى الترابط الأخوي بين أبناء حركة "فتح". 

 

وكانت الزيارة مناسبةً تداول خلالها أبناء حركة "فتح" في مختلف الشؤون والشجون الفلسطينية والفتحاوية، وأكدوا ضرورة التعاون بين الأطر الحركية كافةً للنهوض بحركتنا العملاقة "فتح" لتبقى حريصةً على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وحمايتها من كل العابثين بأمن وأمان أبناء شعبنا، بانتظار عودتنا إلى بلادنا الغالية فلسطين، والحفاظ على العلاقات الأخوية المتينة التي تعمّدت بالدم مع أبناء الشعب اللبناني الشقيق، ولتبقى صاحبةً المشروع الوطني وحارسة القرار الفلسطيني المستقل. 

كما أكدوا وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة، وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، أيوب فلسطين، الأمين المؤتمن على ثوابتنا الفلسطينية، حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

كما وجّه اللواء عبدالله الشكر والتقدير للأخ محمود سعيد ولجميع الإخوة في المكاتب الحركية في لبنان على دورهم البارز وعملهم من أجل النهوض بحركتنا الرائدة "فتح". 

وبدوره وجه المهندس محمود سعيد التحية والتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله ولجميع أعضاء قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور على جهودهم المميزة من أجل النهوض بحركة "فتح" ومن أجل خدمة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان إلى حين النصر والتحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.