استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة في منزله في مخيم عين الحلوة، وفدًا من حركة الانتفاضة الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، ٣٠-١١-٢٠٢٢.

وضم وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية عضو قيادتها في إقليم لبنان وأمين سرها في منطقة صيدا أبو علي طه، وأعضاء قيادة المنطقة أحمد قاسم وأبو محمود سليمان وأبو أسامة تميم، وعضو قيادة شعبة عين الحلوة عيسى عوض.

ورحب اللواء شبايطة بوفد الانتفاضة في زيارتهم، مثنيًا على دورهم الفاعل في إطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك وموقفهم الثابت في منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة السيد الرئيس محمود عباس.

ووضعهم في مجمل التطورات السياسية التي تمر بها قضيتنا في هذه الظروف الاستثنائية، وتابع والوفد الزائر مجريات الجلسة العامة ال٤١ ضمن دورتها ال٧٧ في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول قضيتنا الفلسطينية ضمن البند ٣٣.

وأكد الوفد أنه من حق شعبنا أن يمارس سيادته على أرضه ومقدساته ورفضه للوضع الراهن في الأماكن المقدسة والارهاب الإسرائيلي الذي يمارس بشكل يومي مطالبين العالم بفتح تحقيق لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.

ووجه المجتمعون التحية إلى شعبنا الصامد الصابر في فلسطين المحتلة الذي يتحدى الاحتلال وارهابه بعزيمة وصلابة وإلى أهالي الشهداء الذين يقدمون فلذات أكبادهن فداء لفلسطين.

وناقش المجتمعون الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة حيث تمّ التأكيد على ضرورة حفظ أمن وأمان شعبنا في مخيمات لبنان بشكل عام وفي العاصمة منهم بشكل خاص.

وقد أثنى الوفد على جهد حركة "فتح" في حفظ الأمن في المخيم وتذليل كافة المشاكل التي قد تؤثر سلبًا على أمن شعبنا وحياتهم الاجتماعية.