التزامًا بقرار سيادة الرئيس محمود عبّاس وبتوجيهات قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في البقاع فراس الحاج، أحيا عناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني في البقاع الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة برفع العلم الفلسطيني فوق مقر القوات، وتوزيع العلم على الأطفال لرفعه، اليوم الأحد الموافق ١٥-٥-٢٠٢٢ في مخيّم الجليل. 

 

وفي ذكرى النكبة توجّه الحاج بكلمة إلى قوات وعناصر وضباط صف الأمن الوطني الفلسطيني في البقاع وجاء فيها: "في الذكرى الرابعة والسبعين التي تشكل انطلاقة جديدة للعمل النضالي وبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، نؤكد أن هذه الذكرى تأتي لتزيد من عزيمتنا وإصرارنا على مواصلة الكفاح لإنهاء الاحتلال الصهيوني وذيوله". 

 

وأضاف الحاج: "أتوجّه بتحية اجلال واكبار الى شهدائنا واسرانا البواسل في سجون الاحتلال معاهداً اياهم بأن المسيرة مستمرة مهما بلغت التضحيات، وأن دماء شهدائنا وجرحانا سوف تنير لنا طريق الحرية وستزيد من صلابة أبناء شعبنا لدحر الاحتلال وتحرير كامل التراب الفلسطيني، ورفع العلم الفلسطيني فوق مآذن القدس وكنائس القدس كما تمناها الشهيد الخالد ياسر عرفات". 

 

وقال الحاج: "أشكر جميع قوات وعناصر الأمن الوطني الفلسطيني الذين يمثلون صمام أمان المخيّمات ويبذلون كل الجهود لحفظ الأمن في المخيّم، وستبقى عزيمتنا عالية وجهوزيتنا على أتم الاستعداد لحماية أبناء شعبنا".