جالت حركة "فتح"-شُعبة عين الحلوة على القيادات الفتحاوية، السياسية والعسكرية، في مخيّم عين الحلوة، مهنّئةً بمناسبة الذكرى السابعة و الخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية، انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، حيث ترأس وفد قيادة الشعبة أمين سرها العقيد ناصر ميعاري.

 

وخلال الجولة زار الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، ونائب قائد قوات الأمن الوطني وعضو قيادة الساحة اللواء منير المقدح، وقائد قوات الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، ومسؤول العلاقات في الأمن الوطني العقيد أبو نادر العسوس، ومسؤول القوة الأمنية الفلسطينية في عين الحلوة العقيد عبد الهادي الأسدي. 

 

وخلال الجولة بارك الوفد بذكرى انطلاقة حركة فتح الـ٥٧ وانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، مؤكّدين العمل بيدٍ واحدة وبنفَس واحد حتى تحقيق الحلم الفلسطيني وتقرير المصير.

 

ولاقت هذه الجولة الترحيب من قبل القيادة السياسية والعسكرية، إذ ثمنوا بدورهم الجهود الجبارة التي بذلت وساهمت في إنجاح احتفالات وفعاليات ذكرى الانطلاقة، رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بقضيتنا، مؤكّدين الاستمرارية في العمل تحت راية حركة "فتح" بقيادة سيادة الرئيس محمود عبّاس. 

وتمنوا لشعبنا الفلسطيني العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس الشريف.