استقبل السّيّد الرئيس محمود عبّاس، مساء اليوم الخميس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، وفد أقاليم حركة "فتح" في الخارج.

ووضع سيادته، الوفد بصورة آخر التطورات المتعلقة بالقضيّة الفلسطينيّة على الصعيد السياسيّ، وعلى الصعيد الداخليّ.

وأكّد السّيّد الرئيس، على الدّور الهام الذي تقوم به أقاليم حركة "فتح" الخارجية جنبًا إلى جنب مع جالياتنا الفلسطينيّة وأصدقاء شعبنا من شعوب العالم كافة في دعم قضيتنا الفلسطينية، مشيّدًا بالحراك الذي جرى على مستوى دول العالم دعمًا لأهلنا في الشّيخ جراح والقدس وغزّة وكل مكان من أرضنا وشعبنا.

وأشاد سيادته، بهذه المبادرة المتمثلة بتواجد هذا الوفد على أرض الوطن للاطلاع على ما يجري في الوطن عن قرب وخلق آليات تواصل أفضل، مشدّدًا على أهمية قيام الوفد بنقل ما اطلع عليه من خلال تواجده على أرض الوطن في الأيام الماضية لبقية أعضاء الأقاليم والجاليات وأبناء شعبنا والعالم أجمع.

وأكّد السّيّد الرئيس، ضرورة تكرار هذه التجربة في كل عام، وأن تشمل الأقاليم في دول العالم كافة.

بدورهم، قدّم أعضاء الوفد شكرهم للسّيّد الرئيس على هذا اللقاء، وعلى هذه المبادرة التي تبناها سيادته التي تمثلت بوجودهم على أرض الوطن في الأيّام الماضية.

يذكر أن وفد الأقاليم الخارجيّة لحركة "فتح" وصل إلى أرض الوطن يوم السبت الماضي، حيث التقى مع أعضاء اللجنة المركزيّة لحركة "فتح" والمفوضين وأصحاب الملفات على الصعيدين الحركيّ والوطنيّ، وقام الوفد بعدة جولات أهمها في بلدة بيتا التي تمثّل أيقونة للمقاومة الشعبية.

وحضر اللقاء، عضو اللجنة المركزيّة لحركة فتح ومفوض الأقاليم الخارجية د.سمير الرفاعي ، وطاقم المفوضيّة، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد ، وعضو اللجنة المركزيّة لحركة فتح نبيل أبو ردينة، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللِّواء ماجد فرج ، ومستشار السّيّد الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.