بدعوةٍ من المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا، وبرعاية عضو قيادة حركة "فتح" –إقليم لبنان أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة/لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، نظم نادي "الشباب الفلسطيني العربي" لقاءًا وديًا بمباريات كرة السلة فئة الاناث وكرة القدم - صالات فئة الناشئين – ذكور،  وذلك يوم الأحد ٢٠٢١/٦/٢٠ في مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي-ضهور الصرفند مع نادي بنات جبل عامل الرياضي/المروانية.

افتتح اللقاء ممثلاً اللواء زيداني غسان أبو داهش رئيس اتحاد كرة السلة/فرع لبنان، شاكرًا رئيس نادي "الشباب الفلسطيني العربي" اللواء منذر حمزة على إغناء الرياضة الفلسطينية في الساحة اللبنانية بمواهب رياضية من كافة الأعمار ذكور وإناث وكافة الألعاب التي أصبحت موجودة داخل النادي ومنضوية بكافة اتحاداتنا.
وتوجه بالشكر إلى اللواء أبو أحمد زيداني على ثقته وانابته لتمثيله في هذا اللقاء والذي قدم للرياضة الفلسطينية في الشتات أقصى درجات الاهتمام والرعاية.

وتقدم من اللاعبين ببذل العطاء والالتزام بضوابط وأنظمة الاتحادات من أجل الاستمرار وتنظيم المباريات ورفع المستوى الرياضي بخاصة أننا نحمل رسالة إلى العالم من خلال ملاعبنا، وبذلك ننصر أهداف قضيتنا.

ثم تحدث نائب رئيس نادي "الشباب الفلسطيني العربي" تيسير بركة، شاكرًا إدارة المجمع الرياضي والنادي المشارك باللقاء، قائلاً: "إننا نقف ببداية هذا اللقاء على أرض الجنوب الذي ارتوى بدماء الشهداء الذين دافعوا عن قضية العرب المركزية القضية الفلسطينية وهم من كافة أحرار العالم ومن كل الجنسيات".

وتابع: "نجتمع اليوم في هذه القاعة والتي تمثل خط الدفاع الأول لثورتنا المعاصرة ومنذ انطلاقتها والتي قال يومها السيد الإمام المغيب موسى الصدر: "سأحمي هذه الثورة بعبائتي هذه"، والتي نشعر بدفئها باستمرار هذا النهج من خلال رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري المدافع الأول والفدائي الأول في حرب إحقاق الحقوق للشعب الفلسطيني ووقوفه الدائم في الخط الأمامي في المحافل الدولية".
واختتم الكلمة بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء شهداء الحق والدفاع عن المقدسات. 
وانطلقت صافرة البداية من الحكم حسن كوثراني كوتش النادي. وانتهى لقاء السلة بفوز بنات شباب فلسطين (20/38)، ولقاء كرة قدم بفوز شباب فلسطين(0/2).