بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعون لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، وبرعاية المجلس الحركي للشباب والرياضة في لبنان، أقام الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة بطولته الحادية عشر التي جرت في قاعة رفيق الحريري - صيدا الأحد 2014/1/26.

وبمشاركة ثلاثة فرق نسوية (نادي الشباب العربي الفلسطيني في صيدا، ونادي شباب فلسطين في بيروت، ونادي جمعية الجليل في مخيم الرشيدية).

كما وشارك في نفس البطولة ثلاثة فرق رجال (نادي الشباب العربي الفلسطيني في صيدا، ونادي شباب فلسطين في بيروت، والنادي الأولمبي في مخيم البص).

وحضر المباراة مسؤول المجلس الحركي للشباب والرياضة في لبنان أبو أحمد زيداني، ومسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا تيسير بركة، ونائب رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة ومسؤول مجمع الشهيد رفيق الحريري نزار الرواس، ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عماد رمضان، ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وكمال الأجسام زيدان زيداني، ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة معين الجشي.

بدايةً ألقى أبو أحمد زيداني كلمة بمناسبة ذكرى الإنطلاقة، وأشاد بمناقبية الحركة وحرصها على دعم الشباب والرياضة، للإرتقاء بمستوى رياضي عالي ومرموق ورفع راية الوطن عالياً في البطولات المحلية والعربية والدولية، ومن ثم قام أبو أحمد زيداني ومسؤول الإتحاد بتوزيع الكؤوس على الفرق  الفائزة.

هذا وقد حصد المركز الأول في فريق النساء نادي الشباب العربي، والمركز الثاني نادي جمعية الجليل، والثالث نادي شباب فلسطين.

وقد حصد المركز الأول في فريق الذكور نادي الشباب العربي، والمركز الثاني نادي الأولمبي، والثالث نادي شباب فلسطين.