زارت قيادة حركة "فتح" - شعبة عين الحلوة قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب في مكتبه في مخيَّم عين الحلوة، وقائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي في مقرِّه في حي الطيرة داخل المخيَّم، اليوم الأربعاء 28-2-2018.

وخلال هذين اللقاءين حيَّا أمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري تضحيات وإنجازات قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" الساهرة على أمن واستقرار شعبنا.

كما تحدَّث عن سير العمل التنظيمي لجميع أطر ومكونات الشعبة، وأكَّد أنَّ التنظيم هو الرافد الأساسي لقوات "الأمن الوطني الفلسطيني".

من جهته، رحَّب اللواء صبحي أبو عرب بهذه الزيارة، وأكَّد أنَّ التنظيم وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" هُما جسمٌ واحدٌ لحركتنا العملاقة "فتح" التي قدَّمت آلاف الشهداء على طريق فلسطين، وفي مقدّمهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، وجدَّد العهد بالسير على نهج الشهداء وخلف السياسة الحكيمة للسيّد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، رحَّب العميد أبو أشرف العرموشي بهذه الزيارة، وأشاد بالعمل التنظيمي مؤكِّدًا أنَّه الداعم الأساسي لقوات "الأمن الوطن الفلسطيني".