تغطية: فادي عناني| تصوير: جهاد خطيب 

تتابعت مباريات دورة الشهيد إبراهيم منصور الرمضانية بفوز فريق الأنصار على نظيره المجدل صيدا بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي جرى يوم الثلاثاء 30-5-2017 التي ينظِّمها نادي النهضة الرياضي عين الحلوة على ملعب الفوكس، في صيدا.

وجرت المباراة بحضور جمهور غفير تقدَّمهم رئيس نادي النهضة زياد البقاعي، وأمين سر نادي النهضة عدنان ورد، ومسؤول مكتب الشباب والرياضة لحركة "فتح" في منطقة صيدا تيسير بركة، وممثِّل حركة أنصار الله ابوطارق الجشي، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الكابتن محمود جاد، وأمين سر نادي الأنصار إياد فرهود، وعضو إدارة النادي أمين أمين، وأمين سر نادي المجدل أبو أنس شامية والمدرِّب إبراهيم بوجي، والكابتن مصطفى الحلاق (هداف الدوري اللبناني بالدرجة التانية وهداف الدوري الفلسطيني بالدرجة الأولى)، ومدرِّب منتخب فلسطين في لبنان الكابتن أشرف صقر، وصاحب ملعب الفوكس الكابتن أحمد فقيه وحشد جماهيري كبير من مخيّمات صيدا.

وقاد المباراة الحكم سيمون، والتي انتهت لصالح الأنصار بتقدُّم هدفين مقابل لا شيء. وقد سجَّل الهدف الأول اللاعب في نادي الأنصار عبيدة مبارك، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب أحمد شاهين.