فاز نادي "أجيال فلسطين" بكأس انطلاقة الثورة الـ52 في المباراة النهائية من البطولة والتي جمعته مع نادي "الدرّة" يوم الاثنين 16_1_2017 على أرض ملعب فلسطين في مخيّم البداوي.

بدايةً تمَّت قراءة سورة الفاتحة وإهداء ثوابها لأرواح الشهداء، ثمَّ لعب الفريقان مباراةً تميّزت بفنيات عالية عكست ما وصل إليه المستوى الرياضي للأندية الفلسطينية .في لبنان وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، ثمَّ فاز نادي "أجيال فلسطين" بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وسلَّم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال جمال واكد كأس الانطلاقة الـ52 لكابتن نادي "أجيال فلسطين" خير واكد.

هذا وألقى جمال واكد كلمةً أكَّد فيها أنَّ احياء ذكرى انطلاقة الثورة، انطلاقة حركة "فتح"، من خلال الأنشطة الرياضية إنَّما هو دليلٌ على اهتمام الحركة بجيل الشباب، واستمرارٌ لنهج الثورة لحين تحقيق حلم التحرير والعودة إلى الوطن .

وأكد واكد اهتمام المكتب الحركي للشباب والرياضة ممثَّلاً بمسؤوله في لبنان أبو أحمد زيداني بكل أنواع الرياضة في المخيّمات وخاصةً كرة القدم التي تعدُّ اللعبة الشعبية في مخيّماتنا.

وختم واكد مُثِنيًا على الروح الرياضية العالية التي تحلَّى بها لاعبو الفريقين. وهنَّأ نادي "أجيال فلسطين" على فوزه بالكأس.