​​فادي عناني

  بإشراف لجنة ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير وبرعاية جمعة "أنيرا" افتُتِحت دورة رمضان لكرة القدم في عين الحلوة بمباراة جمعت بين نادي الناصرة - عين الحلوة ونادي القسطل - المية والمية على أرض ملعب الشهيد اللواء أبو جهاد الوزير في مخيّم عين الحلوة، بقيادة الحكم فؤاد عثمان، وانتهت لصالح الناصرة بنتيجة 7-1 على القسطل.

وقد حضر المباراة منسِّق جمعية "أنيرا" في صيدا الأستاذ سعيد دحابري، وأمين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، ومسؤول إعلام اللجنة الرياضية الإعلامي فادي عناني، والاخوة رمضان محمد وباسم الحاج، ورئيس نادي الناصرة الحاج أبو وليد اسماعيل، وأمين سر نادي الناصرة ملهم توفيق، وعدد من إداريي النادي، وأمين سر نادي القسطل فريد مناّع، وفادي قاسم وإداريون من النادي، وحشد جماهيري غفير من مُشجّعي الرياضة الفلسطينية.

كما أقيمت المباراة الثانية من الدورة بين فريقي الأنصار - عين الحلوة وقبية، وانتهت لصالح الأنصار بنتيجة 0-3، على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير، بقيادة حكم الساحة إبراهيم بوجي.

وحضر المباراة منسّق جمعية "أنيرا" في صيدا الأستاذ سعيد دحابري، وأمين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، والمدرِّب خالد الحاج، ورمضان محمد، ونائب رئيس نادي الأنصار محمود جاد، والمدرِّب سالم أبو سالم،  وحشد جماهيري غفير من مشجّعي الرياضة الفلسطينية.

وسجَّل أهداف المباراة أحمد شاهين بتمريرة من مازن الخطيب ومحمد جهاد الصالح (السريع) والناشئ أبوشهيد.