اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم في الحركة د.جمال محيسن، فوز حركة الشبيبة الطلابية في 88 جامعات وخسارتها في جامعة واحدة نجاحًا للعملية الديمقراطية التي تكرسها السلطة الوطنية الفلسطينية في محافظات الوطن بالضفة الفلسطينية، وأكد نزاهة وشفافية الأجواء الانتخابية.

 وثمن محيسن: جهود الشبيبة الطلابية في جميع الجامعات على الجهود التنظيمية التي قامت بها للوصل إلى خدمة الطالب عبر انتخابات حرة نزية ديمقراطية. وقال:"هناك قرار بإعطاء لجان تنظيمية تتبع الأقاليم لتعزيز العمل التنظيمي داخل الجامعات الفلسطينية وخارج الجامعات"، لتخطي ما جرى في جامعة بيرزيت.

وأضاف محيسن: " لقد سارت العملية الانتخابية في جامعات الوطن على مستوى عالي من الدقة والديمقراطية "، وأعرب عن رفضه التشكيك في عملية الاقتراع:" من شكك وقدم حجج وأعذار بسبب خسارته في أغلب الجامعات واهن ولديه ضعف حقيقي"

ولفت محيسن إلى تعطيل حماس مظاهر الانتخابات في الجامعات والنقابات والمجالس المحلية في القطاع، ورفضها الدخول في انتخابات المجالس البلدية والهيئات المحلية يوم السبت القادم، مشددًا على ضرورة قبول حماس بالذهاب إلى انتخابات تشريعية ورئاسية.