استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، اليوم الخميس 2017/4/27، رئيس بلدية ببنين في الشمال الدكتور كفاح الكسار. وتمَّ التأكيد على عمق العلاقة اللبنانية الفلسطينية والعلاقة الأخوية التي تجمع مخيمات الشمال بالجوار.

كما استقبل دبور، وفد ادارة نادي النجمة الرياضي برئاسة أمين عام نادي النجمة السيد سعد الدين عيتاني، بحضور مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشتات خالد عبادي.

وضم الوفد مدير نادي النجمة السيد محمد ادلبي، وأمين صندوق النادي السيد سامي الوزان، ومسؤول اعلام النادي رامي الحاج ابراهيم، وعضوا مجلس الإدارة فؤاد سنو وأسعد سبليني، واللاعب السابق الكابتن جمال الخطيب.

وأكد الوفد على عمق العلاقة التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني، ووقوفهم بجانب قضية الشعب الفلسطيني العادلة بحق تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وتمَّ التأكيد على عمق العلاقة بين الرياضيين اللبنانيين والفلسطينيين وتاريخها العريق.

ووضع دبور الوفد بالخطوات التي تمَّ العمل عليها لتشكيل المجلس الأعلى للشباب والرياضة ليشمل الشتات، وتمثيل الشباب الفلسطيني في لبنان وسوريا باللجنة الأولمبية وذلك من أجل رفع المستوى الشبابي والرياضي ورعايته وتطوير هذا القطاع الهام.