نيابًة عن أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، شارك وفد من قيادة الحركة تقدمه مسؤول العلاقات الوطنية العميد جلال أبو شهاب وأمين سر شعبة البص علي الجمل، بالحفل التأبيني الذي أقامة حزب الله بمناسبة مرور ثلاثة أيام على ارتقاء الشهيد المجاهد حمزة خضر شور "ابوعادل" في معركة على طريق القدس، اليوم الخميس ٤-٧-٢٠٢٤ في مجمع الحسين بمدينة صور جنوب لبنان.

ورحب الأخوة في حزب الله وعائلة الشهيد "حمزة شور" بالعميد أبو شهاب والوفد الفتحاوي، حيث نقل العميد أبو شهاب تهاني وتبريكات اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور، مضيفًا أن الدماء التي تنزف في جنوب لبنان تلتقي بالأرض الطاهرة لتنبت النصر العدو الصهيوني وتحرير فلسطين وكافة الأراضي العربية المحتلة.

وقال: "جئنا باسم أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات وبإسم قيادة وكوادر حركة فتح، لنبارك لكم استشهاد ابنكم الشهيد على طريق القدس المجاهد "حمزة شور" مؤكدين أن المعركة واحدة والنصر قادم ببركة دماء الشهداء في لبنان وفلسطين لا محالة".

من جهتهم شكر الأخوة في حزب الله وعائلة شور حركة فتح مؤكدين على أن وحدة المصير والمسار ووحدة المقاومة الفلسطينية واللبنانية لا بد إلا أن تحصد النصر وتحرير  فلسطين من براثن العدو الصهيوني الغاشم.