دعمًا واسنادًا لشعبنا في الوطن، وبرعاية أمين سر منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، نظَّمت فرقة يافا للفنون الفلسطينية مهرجان فني بعنوان "سلام إلى غزة" في مسرح باسل الأسد الثقافي في مدينة صور، اليوم السبت ٦-٧-٢٠٢٤.

بحضور ومشاركة القوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الاخ جمال قشمر، وقيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبها التنظيمية، ومسؤول إتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان الأخ غسان بقاعي، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، ومكتب المرأة الحركي في مخيم الرشيدية، وأعضاء فرقة يافا.

كلمة أمين سر حركة فتح في منطقة صور اللواء أبو عبدالله، القاها بالنيابة عنه الأخ جلال أبو شهاب بعد الترحيب بالحضور أكّد اننا نلتقي اليوم في مدينة الشهداء المدينة التي خرجت منها دلال المغربي وفرقة يافا جاءت من رحم المعاناة من مخيم آر بي جي الذي قاتل أطفاله العدو الصهيوني على مداخله كما باقي المخيمات.
وأضاف، يأتي هذا العمل موازيًا لما يقوم به أيوب فلسطين سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن. وان نضالنا الفلسطيني لن يتوقف وسنبقى ندافع عن أشرف قضية عرفها التاريخ وهي القضية الفلسطينية، ونقول لكم ان العهد هو العهد والقسم هو القسم وان نبقى معًا وسويًا لدحر هذا المحتل الغاضب عن أرضنا ونقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ثم استهل المهرجان بكلمات للأطفال مساندة لأطفال فلسطين معبرة عن حجم التضامن والإحساس بمعاناتهم أمام جرائم هذا الاحتلال البغيض.

وأخيرًا عرضت فرقة يافا مجموعة من الدبكة الوطنية من الفئات العمرية الثلاثة.