زار مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله في المنطقة الأولى خليل حسين برفقة معاونه السيد أبو وائل زلزلي، عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، بحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه.

وخلال اللقاء جرى استعراض الواقع العام في المنطقة وآخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأكد حسين أن مخزون النضال الفلسطيني لا ينضب وهو دائماً يقدم المزيد من أساليب النضال وليس آخرها الامعاء الخاوية التي تفضح صمت العالم عن وحشية العدو الصهيوني, مشيداً بخطوة الأسرى التي تتكامل مع الانتفاضة الفلسطينية لتشكل مرحلة جديدة من مراحل النضال الفلسطيني.

واعتبر حسين أن الاضراب من قبل الأسرى دعوة لإنهاء الانقسام الفلسطيني الذي يشكل عائقاً أمام أي انجاز للمقاومة الفلسطينية، ودعوة للوقوف خلف خيار المقاومة الذي أثبت في مختلف مراحل الصراع مع العدو الصهيوني أنه الأنجح, وأن لا خيار سواها قادرٌ على تحقيق النصر.

ودعا حسين أبناء القضية الفلسطينية في الداخل المحتل والشتات الصامد للعمل على حماية القضية الفلسطينية من التكفيريين المدعومين من قبل المشروع الصهيوأمريكي, مؤكداً على الوحدة التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي سترى في المسقبل انتصار الأمة العربية والاسلامية على المشروع الصهيوأمريكي وأعوانه من الصهاينة والتكفيريين.

وأكد زيداني خلال اللقاء أن المقاومة الفلسطيني لا تعرف لها حدود وامكانيات، والأسرى في سجون الاحتلال الآن بامعائهم الخاوية يثبتون أن الارادة النضالية لدى الشعب الفلسطيني مبدعة في المقاومة.

واعتبر زيداني أن الوحدة الفلسطينية أساس لأي انتصار, وأن التعاون بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ضرورة لحماية القضية الفلسطينية عموماً وحق العودة المقدس خصوصاً.