شيع مخيم عين الحلوة الجمعة 2016/12/30، بعد صلاة العصر من مسجد زين العابدين في مخيم الطوارئ الشهيد المظلوم ابراهيم منصور (ابو اسحاق)، الذي اغتالته الأيدي الظلامية الحاقدة في موكب مهيب تقدمته الحركة الرياضية الفلسطينية واللبنانية بجميع أنديتها ولاعبيها، وحشد جماهيري كبير من مخيم عين الحلوة والطوارئ ومدينة صيدا والجوار، إلى مثواه الأخير في مقبرة صيدا الجديدة "سيروب".

 وكان من بين المشاركين في الجنازة قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب، وعضو قيادة اقليم لبنان مسؤول الشباب والرياضة في حركة "فتح" اللواء أبو أحمد زيداني، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايطة، ومسؤول حزب الله في صيدا زيد ظاهر، والعديد من القيادات للأحزاب اللبنانية والفلسطينية، ورجال الأعمال سامي بقاعي ومحمد بقاعي، وحشد من أمناء سر الأندية والفرق الرياضية، ولاعبي كرة القدم لبنانيين وفلسطينيين. حيث كان في استقبالهم رئيس النادي زياد بقاعي، وأمين سر النادي عدنان ورد.

وبعد أن وري الثرى تقبلت عائلة الشهيد وأقاربه وعائلته الرياضية وقيادة حركة "فتح" التعازي بالشهيد المظلوم ابراهيم منصور. وبعد ذلك انتقل أهل الشهيد إلى قاعة رشيد القطب (مسجد الموصللي) لتقبل التعازي.