أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" حفل غداء تكريمي لإعلاميي مدينة بعلبك في مطعم النورس، حضره إلى جانب الاعلاميين أمين سر حركة "فتح" في المنطقة د. نضال عزام، وأعضاء القيادة عامر يونس، وفراس الحاج، وتوفيق الحجيري، وأبو ياسر فؤاد.

بدايةً شكر الدكتور نضال عزام الاعلاميين على دعمهم الدائم. مؤكداً على توجيهات الرئيس أبو مازن بالتواصل الدائم مع كافة الفرقاء اللبنانين لتبقى الصورة والموقف الفلسطيني واضحاً اتجاه جميع الأخوة اللبنانين وخاصة من قبل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" التي حافظت ولا تزال تؤكد على وحدة الدم والمصير ولبنان القوي هو الداعم اللأساسي للنضال الفلسطيني.

إنَّ هذا التكريم وإن جاء متأخراً لكنه مدماك أساسي في تثبيت العلاقة الوطنية وتشبيكها لنقل الأخبار من مصادرها الحقيقية التي تعبر عن مدى عمق التاريخ الماضي الذي يجمع المناضلين الفلسطينيين واللبنانيين كل في مجاله واختصاصه.

ونحن هنا الضيوف وأنتم أهل البيت وبتواصلنا وتأطير العلاقة نستطيع أن نكمل مشوار القلم والصوت والصورة بكل حرية ومصداقية. وختم بالتهنئة للبنان بانتخاب فخامة رئيس جمهورية لبنان الجنرال ميشال عون.