الوزير مراد: حزب الاتحاد لا يقر ولا يعترف بأي حركة انفصالية او انقسامية لعماد الثورة الفلسطينية "فتح" التي تشكّل عنواناً لتحرير فلسطين وعنواناً للشرعية الوطنية الفلسطينية

 

استقبلَ سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الاثنين 4\7\2016، رئيس حزب الاتحاد اللبناني الوزير السابق عبدالرحيم مراد، في مقر السفارة في بيروت.

وجرى خلال اللقاء البحث في الاوضاع التي تمرُّ بها فلسطين وخاصة الاعتداءات الإسرائيلية على ابناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

كما جرى بحث الوضع الفلسطيني في لبنان وما يعانيه اللاجئون الفلسطينيون من أوضاع حياتية ومعيشية صعبة.

هذا والتقى الوزير مراد أمينَ سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات في مقر السفارة، بحضور كلٍّ من احمد مرعي، طلال خانكان، هشام طبارة عن حزب الاتحاد، وسمير ابو عفش، نضال عزام، محمود سعيد وخالد عبادي عن حركة "فتح".

وبعد اللقاء صرّح نائب رئيس حزب الاتحاد احمد المرعي بما يلي: "زار رئيس الحزب الوزير عبدالرحيم مراد على رأس وفد من قيادة الحزب أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات. وأكّد الوزير مراد خلال اللقاء العلاقة المتينة التي تجمع حزب الاتحاد والاخوة في حركة "فتح"، وهي علاقة معمّدة بكفاح وطني طويل، ولا يمكن بأي صورة من الصور أن تهزها محاولات البعض في التأثير على العلاقة من خلال تقديم درع معنون باسم فلسطين لرئيس الحزب خلال إفطار اقيم يوم امس والذي كان محاولة للاصطياد بالماء العكر.

حزب الاتحاد لا يقر ولا يعترف بأي حركة انفصالية او انقسامية لعماد الثورة الفلسطينية "فتح" التي تشكّل عنواناً لتحرير فلسطين وعنواناً للشرعية الوطنية الفلسطينية".