بمناسبة الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، كرّمت قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع أعضاء المكتب الحركي للمرأة في مقر حركة "فتح" في البقاع اليوم الأحد 6\3\2016،  بحضور أمين سر المنطقة بالتكليف محمود سعيد، ومسؤولة مكتب المرأة الحركي في المنطقة دارين شعبان، ومسؤول الإدارة والمالية عامر يونس، وعضو قيادة المنطقة فراس الحاج، ومسؤول الإعلام ابو ياسر، وأعضاء شعبة الجليل ممثّلين بأمين سر الشعبة خالد عثمان "ابو جهاد"، واعضاء خلية إدارة الأزمة مع الأونروا: مسؤول اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ابو اياد الشعلان، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان صلاح اليوسف ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني في لبنان غسّان أيوب.

وألقى محمود سعيد كلمة بالمناسبة، مما جاء فيها "المرأة نصف المجتمع.. منذ البدايات هي الجزء الأساس في النضال الوطني الفلسطيني، وشاركت الرجل في بناء المؤسّسات الثورية. وللمرأة ليس يوم واحد بل كل يوم هو لها، وذلك لجهدها في بناء الأجيال التي آمنت بعدالة قضيتها ولنا العديد من الأمثلة من الأخت المناضلة ليلى خالد والشهيدة دلال المغربي.. والمسيرة مستمرة بعطائها حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس والعودة لفلسطين".

وبعد ذلك تم تكريم الأخوات: مهى حسين، فريال زيداني، حنان الحاج، عائدة حسن، عبير المحمود وهالة الحاجز.

وفي الختام تحدث صلاح اليوسف عن ضرورة منح المرأة حقوقها كاملة ضمن قوانين السلطة الفلسطينية من خلال المشاركة بكل الهيئات بما يرقى بمستوى تضحياتها الكبير.