احتشد أبناء حركة "فتح" في شعبة تعلبايا وشعبة برالياس وجماهير شعبنا في البقاع الاوسط ومخيم الجليل بعلبك في الملعب البلدي امام مستشفى الناصرة منذُ السادسة من مساء الاربعاء 30\9\2015 رافعين الاعلام الفلسطينية وشارات النصر تأييداً للشرعية الفلسطينية وللرئيس ابومازن واحتفاءً برفع العلم الفلسطيني في الامم المتحدة.

 وبعد الاستماع لكلمة الرئيس هتف الحضور لفلسطين وكانت كلمة مقتضبة لأمين سر منطقة البقاع نضال عزام عن معاني العلَم والراية الفلسطينية وأهمية الدور الريادي الذي يقوم به الرئيس ابومازن.

أمّا في مخيم الجليل فصدحت اناشيد الثورة الفلسطينية عبر مكبرات الصوت وفي تمام الساعة السادسة والنصف احتشد جمهور فتح واهالي المخيم والفصائل في قاعة الرئيس ابو مازن مستمعين لكلمته التي كانت لها ذات دلائل واضحة ومهمة بما يتعلّق بمستقبل الشعب الفلسطيني بأنه على العالم ان يحذوا حذو الفاتيكان وان تُمنَح فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة. ثم اطلقت المفرقعات النارية في الهواء تزامناً مع رفع العلم الفلسطيني رسمياً في الامم المتحدة، وتلا ذلك مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المخيم بشعارات لفلسطين وقدسها واقصاها وهتافات داعمة لسيادة الرئيس.