بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" شعبة مخيم البرج الشمالي أقيم اعتصاماً تضامنياً مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني، بحضور قيادة وكوادر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف"، والقوى والأحزاب والفعاليات والشخصيات الوطنية والإسلامية الفلسطينية، وفرقة سراج العودة للفولكلور اللبناني والفلسطيني، وحشد من جماهير شعبنا .

بدأ الاحتفال بتلاوة سورة الفاتحة لأراوح الشهداء، ثم ألقى مسؤول إعلام حركة "فتح" شعبة البرج الشمالي باسل أبو شهاب كلمة أكد فيها أننا اليوم نقاوم بأسرانا وجرحانا وبغصن الزيتون وبأشبالنا وزهراتنا وأطفالنا وشيوخنا ورجالنا وبناتنا بقيادة رمز الشرعية الفلسطينية سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن خليفة الرمز الشهيد ياسر عرفات.

وبعدها كانت كلمة حركة "فتح" ألقاها أمين سر حركة "فتح" شعبة مخيم البرج الشمالي أحمد خضر حيث أكد على أن اعتقال آلاف الأسرى وزجهم في السجون الصهيونية تحت عنوان السجن الإداري هذا الإجراء الجائر ينفذ فقط في الكيان الصهيوني الغاصب وخير مثال على ذالك ما أجبر عليه الأسير البطل محمد علان والذي ضرب مثلاً رائعاً في الصمود والتضحية.

إن شعبنا الفلسطيني قد أبتكر الكثير من أساليب المقاومة فكان الحجر أقوى من ترسانة العدو الصهيوني، وتمر اليوم قضيتنا الفلسطينية في أخطر مرحلة في تاريخها حيث تتعرض المنطقة العربية لسايس بيكوا جديد يهدف إلى تقسيمها وتفتيتها إلى كانتونات هزيلة ضعيفة وفي ظل هذه الأوضاع المأساوية كنا ننتظر أن تتم المصالحة بين كل الفصائل الفلسطينية والدخول في إطار "م.ت.ف" الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

 ودعا حركة "حماس" إلى تغليب المصلحة الوطنية الفلسطينية من أجل انجاز المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني وهذا ما تحرص عليه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس.

ووجهه التحية لشهدائنا الأبرار وفي مقدمتهم الرمز الشهيد ياسر عرفات. وأكد أن تقليص خدمات الأونروا المقدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني تهدف إلى إنهاء دور هذه الوكالة الشاهد الحي على النكبة منذ العام 1948 بهدف شطب حق العودة وتشجيع أبناء شعبنا للهجرة إلى بلاد بعيدة عن فلسطين ولكن نحن سنبقى متمسكين بهذه الوكالة إلى حين تحقيق العودة لأبناء شعبنا الفلسطيني إلى دياره وفق القرارات الدولية ذات الصلة.

 وناشد الدولة اللبنانية إلى مساعدة أبناء شعبنا في المخيمات عبر تخفيض معاناتهم ومنحهم الحقوق المدنية والاجتماعية من أجل العيش بكرامة أسوة باللبنانيين.