أقامت وحدة الدعم القانوني لقوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان تخريج دفعة من الكوادر من قوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا "كتيبة الشهيد ابو جهاد الوزير" و"كتيبة شهداء شاتيلا"، حيثُ تركّزت الدورة التدربيةحول المعايير الانسانية لقوات الامن الوطني  والمبادئ  الاساسية لاستخدام  القوة والاسلحة النارية والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، ووثيقة حماية الاطفال.

وحضر التخريج، الذي أقيم في نادي عيلبون في مخيم عين الحلوة، امين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" العميد ماهر شبايطة، وقائد كتيبة الشهيد ابو جهاد الوزير العقيد ابوشادي سبربري، وقائد كتيبة شهداء شاتيلا العقيد ابومحمد طلال، والمقدم رسمي ابو وائل وعدد من الضباط، ومنسّقة وحدة الدعم القانوني في لبنان امال شهابي، واعضاء وحدة الدعم القانوني وليد ابراهيم، وزكي الزعتري، ويحيى حجير، وجميلة الاشقر، وعماد بليبل.

بداء الاحتفال التكريمي بمقدمة من منسّقة الدعم القانوني امال شهابي رحبّت فيها بالحضور جميعًا، وشكرَت الكوادر على التزامهم خلال فترة التدريب.

ثمّ تحدث العميد ماهر شبايطة فشكر فيها الاخت امال شهابي على مجهودها الجبار، وشكر فريق العمل الذي يساعدها بالعمل في خدمة القضية الفلسطينية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الكوادر من قِبَل العميد شبايطة وابو محمد ووابو شادي وشهابي والحضور جميعًا.