نظّمت روضة الشهيد فارس عودة في مهرجانًا فنيًا بمناسبة نهاية العام الدراسي وذلك في مركز نادي ناصر الثقافي في برالياس، بحضور جماهيري حاشد تقدّمه ممثّلو الفصائل الفلسطينية واللبنانية والمؤسسات وأعضاء قيادة حركة "فتح"ـ إقليم لبنان طالب الصالح وعليا العبدالله وحسين فياض، ووفد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان.

وأحيا الحفل طلاب الروضة بشيء من الجمال والبراءة وطيبة الاداء لاطفال تلقوا تعليمهم في رياض فلسطينية خالصة معبرين عن صدق مشاعرهم من خلال دبكات ورقصات.

واستهل الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، ومن ثم تم تكريم كل من الاخوة والاخوات عضو المجلس الثوري ورئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان امنة جبريل، وأمين سر حركة "فتح" إقليم لبنان الحاج رفعت شناعة ممثّلاً بعضو قيادة الاقليم طالب الصالح، بتقديم درع لكل منهما. كما تمّ تكريم رئيس بلدية برالياس سعد ميتا، ومدير خدمات الانروا في البقاع احمد موح، والاعلامية زينة عبد الصمد عن تلفزيون فلسطين ممثّلة بمسؤول اعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي وذلك من قِبَل قيادة منطقة البقاع. وكذلك كرّمت مديرة روضة فارس عودة لاريسا عزام مسؤولة اتحاد المرأة في البقاع دارين شعبان. وبدروهما كرّم الصالح وفياض مديرة روضة ايمان حجو زينا شا ومديرة روضة فارس عودة لاريسا عزام.

 وقد أكّد جميع المتحدثون ضرورة الاهتمام ببناء الاجيال والمؤسسات التربوية لان رسالتنا مستمرة منذ الازل مع الرمز ياسر عرفات ومع حامل الامانة الاخ الرئيس ابومازن على خطى الصمود واحقاق الحق بكل الوسائل التي تعيد لنا هويتنا ودولتنا مهما كانت الظروف والصعاب.