كرَّمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مستشفى الهمشري في لبنان الوفد النسائي التابع لتجمُّع الاطباء الفلسطينيين في لبنان "البالمد" الذي يضم الدكتورة ماري كلود الهمشري زوجة الشهيد محمود الهمشري الذي تحمل مستشفى الهمشري في صيدا اسمه، والدكتورة دومنيك كولي، والدكتورة فيروز الناطق باسم الوفد وذلك في احتفال أقيم يوم الجمعة 10\4\2015، في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مستشفى الهمشري بمدينة صيدا جنوب لبنان وقد حضر الاحتفال الوفد المكرم بالإضافة إلى إدارة وموظفي وأطباء مستشفى الهمشري.

بدأ الاحتفال بكلمة لمدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين توجه فيها بالتحية لتجمع البالمد والوفد النسائي على الجهود التي يقومون بها في سبيل رفع مستوى الخدمات الطبية لأبناء شعبنا الفلسطيني وتوجه بتحية خاصة للسيدة ماري كلود الهمشري وحياها على جهودها.

بدورها السيدة ماري الهمشري ألقت كلمة أعرب فيها عن سعادتها لوجودها بين أبناء شعبها الفلسطيني في لبنان وتوجّهت بالتحية للهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الهمشري على الحفاوة التي لقيها الوفد النسائي خلال وجوده في لبنان.

وفي نهاية الاحتقال قدم الدكتور رياض أبو العينين درعًا للوفد تسلّمته السيدة ماري كلود الهمشري التي شكرت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومستشفى الهمشري على هذه اللفتة وعلى هذا التكريم.