فتح ميديا- لبنان/ أجرى أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات إتصالا هاتفيا بالمدير العام  للإمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، ظهر اليوم، هنأ خلاله اللواء إبراهيم على سلامته من محاولة الإغتيال التي أستهدفته يوم أمس من خلال التفجير الإرهابي الذي استهدفه بالقرب حاجز لقوى الأمن الداخلي في ضهر البيدر.

وأعرب أبو العردات عن اسستنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي، الذي أستهدف زعزعة أمن واستقرار لبنان، ونقل اليه تهاني وتحيات قيادة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية في لبنان وتهاني الشعب الفلسطيني في المخيمات.

كما وأجرى أبو العردات إتصالا مماثلا بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، قدم خلالها واجب العزاء بإستشهاد الملازم محمود جمال الدين، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين من عناصر القوى الأمنية.  

وأعرب أبو العردات  عن "دعم الفصائل الفلسطينية  للجهود التي تبذلها قوى الأمن الداخلي اللبنانية لمكافحة الإرهاب ودرء المخاطر المحيطة بأمن لبنان واستقراره"، مؤكدا  على" تضامن ووقوف الفصائل الفلسطينية إلى جانب لبنان لتفادي كل الاخطار المحدقة به، حفاظا على الامن والاستقرار وحماية السلم الاهلي فيه.