اختتم قسم التدريب بوحدة الإسعاف والطوارئ لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وقسم التدريب بأفواج الاطفاء الفلسطينية تدريبات الاسعافات الاولية وعلوم الاطفاء الذي إستهدت أعضاء حركة مرابطون بكافة المناطق.

حيث نظمت مناورات في البقاع وبيروت وصيدا، كما نظمت في مخيم نهر البارد بحضور العميد "مصطفى حمدان" مسؤول حركة المرابطون في لبنان ووفد مرافق له، كذلك بحضور الاخ "مصطفى حمادة" مسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين، والدكتور "زياد ابو العينين" قائد وحدة الاسعاف والطوارئ في لبنان، والاخ "تامر الخطيب" قائد افواج الاطفاء الفلسطينية في لبنان، حيث كان بإستقبالهم قادة ومدربي ومسعفي وحدة الاسعاف والطوارئ وأفواج الاطفاء الفلسطينية.

وأكّد الحضور على وحدة الصف اللبناني الفلسطيني وعلى أهمية التدريبات التي نظمت بتفاني عالي من المدربين وبإهتمام من المتدربين.

وكما أكدوا على إستمرار هذه التدريبات بمراحل متقدمة لحين جهوزية فرق الهلال الوطني اللبناني للعمل على الأرض.
وشكر العميد "حمدان"، سعادة سفير دولة فلسطين "أشرف دبور"، ومدراء المستشفيات الذي قدموا كافة التسهيلات لإنجاح هذه التدريبات، مدير مستشفى الهمشري "الدكتور رياض أبو العينين" ومدير مستشفى صفد "الدكتور علي وهبه" ومدير مستشفى الناصرة "الدكتور محمد يونس" ومدير مركز فتحي عرفات "الدكتور عائد أبو حسين" .

وفي نهاية التدريبات بكافة المناطق نظمت مناورات لتقييم المتدربين للانتقال لمراحل متقدمة.