نطِّم نشاطًا رياضيًا للمصارعة الرومانية، شارك فيه أربع وعشرون لاعب، يوم الجمعة ٢٠٢٤/٧/١٢ في نادي المعني الرياضي. بحضور مسؤول الشباب والرياضة الفلسطيني في لبنان الدكتور رياض أبو العينين، ورئيس نادي المعني الرياضي الحاج يوسف ارقدان. ومسؤول المكتب الحركي في صيدا الأستاذ أحمد حداد، وعدد من روؤساء الاتحادات الرياضية والأندية والفعاليات الرياضية في منطقة صيدا، وإشراف عضو  المكتب الحركي للشباب والرياضة الفلسطيني عن المصارعة الرومانية الأستاذ صلاح آغا مع نادي المعني الرياضي صيدا.

وتميز النشاط بعدد الحضور، حيث تحدث أبو العينين عن العلاقة المتميزة التي تربط الشباب والرياضة الفلسطيني بنادي المعني. ووجه الشكر إلى رئيس النادي الحاج ارقدان على وقوفه المتميز مع القضية الفلسطينية والرياضة الفلسطينية.

كذلك وجه الشكر لكل الاعبين في لعبة المصارعة الرومانية على آدائهم بروح رياضية وتحدي الصعاب رغم الظروف التي تمر بها الرياضة الفلسطينية. معرجًا في حديثه عن سعي المجلس الحركي للشباب والرياضة الفلسطيني في لبنان مع اللجنة الوطنية الرياضية اللبنانية برئاسة الحاج عمر غندور لتجميد إسرائيل من المشاركة في أولمبياد باريس عبر حركة نشطة مع الاتحادات والأندية والجمعيات العربية والدولية. 
وفي نهاية النشاط، تمَّ توزيع الميداليات على الفائزين، وتبادل الدروع بين د. أبو العينين والحاج ارقدان.