أطلع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو ويندسور، على ما تشهده كرة القدم الفلسطينية من انتهاكات جرّاء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي. 

وأكد الرجوب خلال لقائه، اليوم السبت 2024/09/07، ويندسور في العاصمة الماليزية كوالالمبور، أن الرياضة الفلسطينية ليست بمعزل عن حرب الإبادة التي يخوضها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، حيث خلفت هذه الحرب حتى الآن أكثر من 410 شهداء من أبناء الحركة الرياضية والشبابية والكشفية، وآلاف الجرحى والمعتقلين والنازحين والمفقودين، إضافة إلى تدمير كافة الملاعب والمنشآت الرياضية وتحويل ما تبقى منها إلى مراكز اعتقال وتحقيق وتنكيل بأبناء شعبنا.

وشدد على أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مازال متمسكًا بحقه باللعب على أرضه وبين جماهيره، مثمنًا موقف الاتحاد الآسيوي الأخير والذي يتيح إقامة مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم على أرضه وبين جماهيره. 

بدوره، أكد ويندسور حق الاتحاد الفلسطيني بإقامة وتنظيم المباريات على أرضه وبين جماهيره أسوة بباقي الاتحادات الوطنية.

وشدد على حق الرياضيين في الحصول على الحماية، لافتا إلى التزام الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بتوفير الحماية لعناصر اللعبة في فلسطين.

وهنأ ويندسور، المنتخب الفلسطيني بالأداء العالي والمميز الذي قدمه خلال لقائه الأخير أمام نظيره الكوري الجنوبي والذي انتهى بالتعادل السلبي، متمنيًا التوفيق له في مشواره ضمن التصفيات.