استقبل أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وبحضور أمين سرّ شعبة البداوي الأخ سمير شناعة ومسؤول الحماية التنظيمية في الشمال الأخ سليمان منصور، وفدًا من الإخوة في حركة الإنتفاضة الفلسطينية يتقدمهم عضو اللجنة المركزية العميد يوسف حمدان والإخوة أبو  سليمان عبد الرحيم وأبو رامي البهلول اليوم الثلاثاء ١٥-٨-٢٠٢٣، في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

وقد تباحث المجتمعون في أبرز المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وما يتعرض له شعبنا في الضفة والقدس من هجمات صهيونية تستهدفه بالقتل العمد والإعدامات الميدانية، وحيوا صمود أبناء شعبنا وإصرارهم على مواجهة الغطرسة الصهيونية وإثبات الهوية النضالية.

وتطرق المجتمعون للقاء العلمين الذي جمع الرؤساء الثلاثة محمود عباس والسيسي وعبد الله الثاني، مشيدين بما أثمر عنه اللقاء في البيان الختامي.

كذلك ناقشوا آخر التطورات والأوضاع المحيقة في مخيمات الشمال، وتباحثوا في الوضع الأمني والاجتماعي لمخيم البداوي وضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والإستقرار.

كما بحث المجتمعون آخر التطورات في مخيم عين الحلوة، مؤكدين على ما جاء في اجتماعات هيئة العمل المشترك وضرورة انتهاء التحقيق لتسليم القتلة مرتكبي المجزرة بحق الشهيد اللواء العرموشي ورفاقه للعدالة.