استقبل مدير عام مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د.رياض أبو العينين وفدًا من الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي (PICA) برئاسة مساعد الوزير للتعاون الدولي ومدير عام الوكالة السفير عماد الزهيري، ومنسق المهمة خالد أبو قرع، واختصاصي جراحة العيون وزراعة القرنية د.عمر حماد، واختصاصي جراحة العيون وزراعة القرنية د.أحمد أبو بكر. 

 

وتأتي هذه المهمة بتوجيهات من فخامة رئيس دولة فلسطين السيد الرئيس محمود عبّاس، وبتعليمات من وزير الخارجية د.رياض المالكي، وبالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية وبالتنسيق بين سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور ووزارة الخارجية الفلسطينية وإدارة مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين. 

 

يُشار إلى أنه ستجري معاينة المرضى في مستشفى الهمشري بمشاركة أطباء العيون في المستشفى وبإشراف د.فايز البيبي، وسيتم إجراء العمليات يومَي الجمعة والسبت، على أن تكون هناك مهمات متنوعة في المستقبل القريب وبتوجيهات من السيد الرئيس محمود عبّاس. 

 

هذه المهمة الطبية المجانية لاقت ترحيبًا من المرضى الذين بدورهم شكروا سيادة الرئيس ووفد الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي وسفارة دولة فلسطين وإدارة مستشفى الهمشري على هذه المبادرة الطيبة.