احتكم منتخب فلسطين الوطني للشباب، لنتيجة التعادل دون أهداف، أمام أفغانستان، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025 تحت 20 عامًا.

وبدأ اللقاء هادئاً نسبيًا، وعمد منتخب فلسطين إلى الاستحواذ على الكرة، وسط تبادل الهجمات بين المنتخبين، التي لم تشكل أي منها خطورة كبيرة، ولم تنجح في إلحاق الضرر بالشباك، لتنتهي الحصة الأولى كما بدأت دون أهداف.

في الشوط الثاني، دخل الفدائي بشكل مغاير، ومارس ضغطًا هجوميًا كبيرًا منذ أولى الدقائق، وكان قريبًا من افتتاح النتيجة عبر عدة محاولات.

وأخطر الفرص الفلسطينية جاءت في الدقيقة "60"، عبر تسديدة صاروخية بعيدة المدى من اللاعب منير البدارين، لكن الحارس الأفغاني فيصل سعيد تمكن من إبعادها بنجاح. تلتها محاولة أخرى في الدقيقة "64"، عندما أضاع المهاجم البديل أيسم ضراغمة فرصة محققة، بتسديدة رأسية لم تكن دقيقة.

وظل الحال على ما هو عليه حتى صافرة النهاية، ليخرج منتخبنا من التصفيات بنقطة من ثلاث مباريات خاضها، بعد خسارتين أمام السعودية وأستراليا، وتعادل أمام أفغانستان، فيما تم شطب نتائج مباريات منتخب ماكاو الذي حل في المركز الخامس، وهو ما وضع الفدائي في الترتيب الثالث بمجموعته، فيما حل المنتخب الأفغاني رابعًا برصيد نقطة أيضًا، وليتأجل حلم التأهل الأول لنهائيات كأس آسيا للشباب حتى موعد آخر.