تقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، التعازي بالمناضل الكبير عضو المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المجلس الاستشاري لحركة "فتح" اللواء الركن مصطفى ذيب خليل أبو طعان.
وشارك في تقبل التعازي إلى جانب عائلة الراحل الكبير، نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني علي فيصل، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل، وأمين سر حركة "فتح"- إقليم لبنان حسين فياض، وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في لبنان، وكادر السفارة.
حضر معزياً النائب في البرلمان اللبناني أسامة سعد، والقائم بأعمال سفارة قطر علي محمد المطاوعة، ورئيس قسم المراسم في السفارة العراقية مدين كلش، وعضو قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي بهاء أبو كروم، وعضوا المكتب السياسي لحركة "أمل" محمد جباوي وبسام كجك، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، ومنسق عام الحملة الأهلية معن بشور على رأس وفد، وعضو المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي وهيب وهبي على رأس وفد، وعضو قيادة حزب الله عطاالله حمود، ونائب رئيس حزب الاتحاد أحمد مرعي على رأس وفد، وعضو قيادة المرابطون محمد قليلات على رأس وفد، ورئيس المكتب التنفيذي لمنظمة العمل اليساري زكي طـه على رأس وفد، ورئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي حسن بيان على رأس وفد، ومسؤول العلاقات في جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية بدر الطبش على رأس وفد، وعضو قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني محمد حمدان على رأس وفد، ورئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل على رأس وفد، ورئيس منتدى الفكر الشعبي فواز فرحات، وعضو قيادة الحزب العربي الديمقراطي مهدي مصطفى على رأس وفد.
كما حضر معزياً ممثلو المؤسسات التربوية والثقافية والاجتماعية والحقوقية والصحية إلى جانب ممثلو وسائل الاعلام، وحشد غفير من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.
وفي كلمة له استذكر الشيخ ماهر حمود مزايا الراحل الوطنية والأخلاقية والإنسانية وتاريخه النضالي الطويل في خدمة شعبنا الفلسطيني وثورته وقضيته العادلة.
ووجَّه حمود التَّحية إلى روح الراحل وأرواح شهداء الثورة الفلسطينية وشهداء شعبنا الذين يدافعون يومياً عن أرضنا ومقدساتنا في نابلس وجنين ومدينة القدس.