لا تتوقف مساع اللجان الشعبية في المخيمات، وتبذل جل طاقتها لتذليل ما أمكن من معاناة أهلنا في المخيمات، كما ولا تنتظر تلقي الشكر والمديح، فمندوبيها أضحوا لشد ما عملوا في خدمة الشأن العام، بمرتبة الجندي المجهول.

ومستمرين في تحمل المسؤوليات يدفعهم إنتمائهم الوطني وملامستهم اليومية لحال الناس وتحسس أوجاعهم، وهم الذين يعيشون بينهم وفي أوساطهم، للإستمرار في تحمل المسؤوليات.

وعطفًا عليه تمكنت اللجان الشعبية في منطقة صيدا قبل عامان ويزيد من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشبكة الكهربائية في مخيم عين الحلوة بتمويل مشكور من قبل الصليب الأحمر الدولي، واليوم وأيضًا بتمويل من الصليب الأحمر الدولي يبصر مشروع إنارة الطرقات والمفارق الرئيسية في عين الحلوة ومخيم المية ومية النور.

ميدانيًا ومنذ صباح اليوم الإثنين 17/10/2022، نزل فريق العمل في اللجنة الشعبية وكعادته إلى ميدان العمل، يتقدمهم مسؤول اللجنة بالمخيم الأخ أبو حسام هجاج،  مسؤول ملف المشاريع الأخ أبو شادي مناع، ومسؤول لجنة القواطع في اللجنة الشعبية الأخ أحمد أيوب ورافقوا فريق العمل الهندسي المكون من المهندس سامر أبو داوود، والمهندس أشرف أبو داوود والمراقب الفني وليد سعيد، وبالتعاون مع الفني الأخ ظافر عكر بوشر بتثبيت لمبات الطاقة الشمسية حيث توجب، وتضمنت ورشة عمل اليوم تثبيت "29" لمبة في الشارع التحتاني بدءًا من حاجز الجيش اللبناني بالتعمير التحتاني وإمتدادًا  بإتجاه الجنوب حتى جامع النور.

وكان لمسؤول اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح إطلالة وأثنى خلالها على جهود العاملين.

وأعرب عن شُكر أهل مخيم عين الحلوة للصليب الأحمر الدولي والأخوة القيمين على المشروع، وأمل تقديم العون والمساعدة وتذليل ما قد يستجد من عثرات طارئة بوجه المشروع.