في موكب جنائزي مهيب، ووسط مظاهر الحزن العميق، شيّع الآلاف من أهالي مخيّمات الشمال والجوار شهداء قارب الموت الشهيد الشاب سامر أحمد لوحيد والطفل عامر وسام الزيان اليوم الأحد الموافق ٢٥-٩-٢٠٢٢ في مخيم نهر البارد. 

وقد شارك في مراسم التشييع أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال الأخ بسام الأشقر، وقيادة حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال، وممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال، وممثلون عن القوى الوطنية اللبنانية، وجماهير من أبناء شعبنا الفلسطيني بشخصياته السياسية والوطنية والدينية والتربوية والإعلامية والرياضية في مخيمي نهر البارد والبداوي ومدن وقرى الجوار.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثامين الشهداء الطاهرة في مسجد فلسطين عقب صلاة الظهر، ثم ووريت جثامينهم الثرى في المقبرة القديمة للمخيم. 

وقد تقرر أن يتم تقبل العزاء مفتوحًا وبشكل يومي في قاعة مسجد القدس من بعد صلاة العصر حتى أذان العشاء لكل شهداء القارب حتى دفن آخر شهيد. 

وقد تقدمت قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال بأحرّ التعازي وأصدق عبارات المواساة لعموم أهالي مخيم نهر البارد ولأهالي الضحايا وأقاربهم ومحبيهم، راجين من المولى عزّ وجلَّ أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.