لمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووفاءً لشهداء الثورة الفلسطينية، نظّمت فصائل المقاومة واللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد مسيرة أكاليل اليوم السبت صبيحة عيد الأضحى المبارك ٩-٧-٢٠٢٢. 

 

وتقدّم المشاركين أمين سرّ حركة "فتح"- شعبة نهر البارد الأخ ناصر سويدان وممثلو الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وأبناء وكوادر حركة "فتح" وفعاليات وجماهير من المخيم.

 

وانطلقت المسيرة من أمام ساحة الشهيد الرمز ياسر عرفات يتقدمها حملة الأكاليل من الأشبال والكشافة، وجابت الشارع العام وصولاً إلى المقبرة القديمة حيثُ وضع المشاركون إكليلاً من الزهر على النصب التذكاري للشهداء، وقرؤوا سورة الفاتحة على أرواحهم.

 

وألقى الأخ ناصر سويدان كلمة توجه فيها بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى الأمتين العربية والإسلامية وقيادتنا وشعبنا الفلسطيني، سائلاً الله عز وجل أن يعيده علينا بالوحدة والنصر والإستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

 

وتابع: "اسمحوا لي أن أتوجه بتحية إجلالٍ وإكبارٍ إلى شهداء فلسطين الذين صنعوا مجد هذه الأمة والى أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الحرية ضد السجان الصهيوني وإلى جرحانا الأبطال".

 

وختم بالتحية إلى شعبنا وأهلنا في مخيم نهر البارد، وتمنى ان تكون الأيام المقلبة أيام خير وعز ووحدة.