كلَّلت حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب النصب التذكاري للشهداء في مقبرة سبلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك اليوم الجمعة 2022/7/8.  بحضور أمين سر حركة "فتح" وفضائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب العقيد عصام كروم، وممثلي الفصائل، والقوى الفلسطينية، وأمين سر المكتب العمالي الحركي في لبنان عمر برغوت، ورئيس بلدية سبلين الأستاذ محمد يونس، إلى جانب أعضاء وكوادر حركة "فتح" في إقليم الخروب. حيث كان في استقبالهم أشبال  وفتوة شعبة إقليم الخروب وفرقتهم الموسيقية.
وكانت كلمة للعقيد كروم بدأها بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، ثم هنأ فيها الأمتين العربية والاسلامية وشعبنا الفلسطيني وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس.

وأكد كروم على التمسك بالثوابت الفلسطينية وتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وتحرير الأسرى وعودة اللاجئين، ورفع علم فلسطين على كل شبرٍ من أرضنا متمسكين بمنظمة التحرير ممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب الفلسطيني، كما توجه كروم بالتحية للمرابطين في الأقصى وكل قرى ومدن فلسطين.
وبدوره، تحدث رئيس بلدية سبلين الأستاذ محمد يونس بكلمة مقتضبة، هنأ فيها شعبنا الفلسطيني، مشدداً على ضرورة التمسك بالوحدة الفلسطينية فهي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين.